مرج ـوج .. ع ـآآآلم لآ سـكـون له !
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 انا جييييييت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a-z-q
مرجوج يرضع
مرجوج يرضع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 25
البلد : الرياض
الوضيفة : وزير فصلنا
المزاج : خربان
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: انا جييييييت   الأحد فبراير 10, 2008 5:50 am

الحمد لله على سلامتي <<<<<هههههههههههههههههه

وانشا الله ارجع زي اول واحسن ولا ودي اكثر كلام

برب <<<<يا زين ذا البرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo_3mk
عــٌــاجٌــبــنٌــي غٌروري
avatar

ذكر عدد الرسائل : 14747
العمر : 24
البلد : Riyadh DC
الوضيفة : طالب في مدارس الحب
المزاج : رآآيق
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الأحد فبراير 10, 2008 4:56 pm

تو مانور المنتدى بوجودك

اتمنى تحافظ على حماسك

وتنافس على الزعامه

,,

وترى المثل يقول

(( من تغلى تخلى ))

هع هع هع

,,

احلى تحية ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marjoj.do-goo.net
a-z-q
مرجوج يرضع
مرجوج يرضع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 25
البلد : الرياض
الوضيفة : وزير فصلنا
المزاج : خربان
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الإثنين فبراير 11, 2008 7:02 am

اقتباس :
وتنافس على الزعامه

ليش شايفني داخل الدوري السعودي

هههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخ
برب

تيت

خخخخخخخخخخ<<<<<<شارب حليب فيه ويسكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo_3mk
عــٌــاجٌــبــنٌــي غٌروري
avatar

ذكر عدد الرسائل : 14747
العمر : 24
البلد : Riyadh DC
الوضيفة : طالب في مدارس الحب
المزاج : رآآيق
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الإثنين فبراير 11, 2008 5:51 pm

>>>متأثر بالهلال

وياليت يكون تفاعلك اكثر معنا

,,

مشكوور على المرور
>>خخخخ وش يدخله ذا
الموضوع مو تبعه
خخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marjoj.do-goo.net
zezo
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 25
المزاج : راايق ؛)
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الإثنين فبراير 11, 2008 9:47 pm

حياك الله اخوي a_z_q في المنتدى


وتو ما نور المنتدى

واتمنى يكونن تفاعلك معنا اكبر من قبل

الحمد على السلامه


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a-z-q
مرجوج يرضع
مرجوج يرضع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 25
البلد : الرياض
الوضيفة : وزير فصلنا
المزاج : خربان
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الثلاثاء فبراير 12, 2008 3:31 am

الله يسلمك

ابشر بعزك انشاء الله

على فكره انا غيابي بسبب اني كنت مسافر على دبي والحين وصلت الرياض بالسلامه وحاليا انا متفرغ للمنتدى بس شكل باقي الاعضاء مسافرين

برب برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيه الحتسي دهـ
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 28
البلد : الرياض
الوضيفة : طالبهـ
المزاج : راايقهـ
رقم العضوية : 36
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الثلاثاء مارس 11, 2008 6:33 pm

هلا هلا وأحلى ولكم باك وأحلى ولكم باك وأحلى ولكم باكـ

هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المرجوج
مرجوج يحبي
مرجوج يحبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: انا جييييييت   الأربعاء يونيو 11, 2008 12:26 am

انشاء الله تجع زي اول واحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انا جييييييت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`•.¸ منتديات مرجوج .¸.•´¯) :: (¯`•.¸.مرجوج الاعضاء¸.•´¯) :: مطار مرجوج-
انتقل الى: